قصتنا

من نحن

من نحن؟

نحن شركة سعودية رائدة تقدم الخدمات التسويقية والبرمجية من خلال كادر مهني احترافي ومتخصص في كافة المجالات من تصميم وبرمجة وتسويق وتصوير ومونتاج

  • فريقنا يحمل شغف كبير نحو مشاريعكم والعمل على انجازها بأعلى جودة ممكنة وأفضل الأسعار المنافسة، ولنا أعمال ومشاريع مميزة مع العديد من الشركات في المملكة
  • نطمح في سوفتلكس أن نترك بصمة خاصة في أعمالنا المنتجة تميزنا عن الآخرين، مع الارتقاء بالخدمات المقدمة من خلال التفكير بطريقة مختلفة ومواكبة التطور التقني والتكنولوجي المستمر والاهتمام بأدق تفاصيل المشروع الذي نعمل عليه وعرض أفكارك في قالب ابداعي يعبر عن هويتك.
  • من الأسباب المهمة لنجاح الأعمال والمشاريع أن يمتلك القائمون عليها ما يكفي من وضوح الرؤية والرغبة في العمل والعطاء والمتابعة ، نحن في شركة سوفتلكس عنوان لذلك وعنوان فريقنا عند بدء أي مشروع ( النجاح مشترك ).
رؤيتنا

تقديم الخدمات التسويقية والبرمجية بطريقة ابداعية وعصرية تساهم في بناء علامتك التجارية و شركتك بشكل احترافي يحقق أهدافك التسويقية ويساعد على انتشارها بشكل سريع، وصولا لتأسيس قاعدة وشريحة كبيرة من العملاء في المملكة ودول الخليج والوطن العربي والعمل على نجاح هذه الخطوة من خلال تقديم أعمال استثنائية ومؤثرة.

رسالتنا

نسعى لتطوير ونمو المؤسسات الخاصة بعملائنا الكرام من خلال المجالات التي نقدمها وبناء استراتيجيات تعمل على زيادة مبيعات العلامة التجارية وخدمات الشركات، والتواجد الفعال عبر شبكة الإنترنت وتحقيق مردود ايجابي فعال ومستمر، مع استيعاب الطاقات الشبابية المبدعة والعاملة في المجال التسويقي والبرمجي ودمجهم في سوق العمل.

قيمنا

المصداقية - الأمانة والإخلاص - علاقة الترابط والمودة مع العميل
تأسيس فريق عمل على أعلى مستوى – جودة العمل شيء أساسي ومهم
تعلم كل ما هو جديد وتحقيق قيمة مضافة حقيقية لعملائنا – نجاح عملائنا من نجاحنا .

فريق العمل

قبل ان نبحث عن التخصص نبحث عن الابداع و التناغم . فاذا تناغمت الأفكار وصلنا للإبداع ، لذا حرصنا على جمع المبدعين في مكان واحد

لماذا عليك اختيارنا لإنجاز مشاريعك؟

  • الإبداع والابتكار والتجديد في أفكار المشاريع المقدمة للعملاء
  • الدقة والالتزام التام عند تسليم المشروع مهما كانت الظروف
  • فريقنا يجعل أعمالك التجارية تصل بسرعة البرق لعملائك المستهدفين
  • فريق عمل متخصص في كل المجالات يجعل الأمر المعقد في غاية اللين، ويسلمك نتائج مذهلة وغير متوقعة عن مشروعك.
  • هناك سبب في غاية الأهمية، نحن دائما في مزاج عالي وأكواب القهوة والنسكافيه محضرة على المكاتب قبل أي شيء، وهذا لمصلحتك ومصلحة المشروع الذي نعمل عليه، فلدينا مرونة عالية في تنفيذ الأعمال مهما كان حجمها.

WhatsApp chat